Nov 9, 2010

#BDS: رئيس لجنة المقاطعة الأوروبية لـ "إسرائيل" يجتمع مع نواب القدس

زار رئيس لجنة المقاطعة الأوروبية لـ "إسرائيل" خيمة اعتصام نواب القدس والوزير السابق الذين يتهددهم خطر الإبعاد عن القدس، والتقى بالنائبين أحمد عطون ومحمد طوطح ووزير شؤون القدس السابق خالد أبو عرفة، والذين أعربوا عن تقديرهم للخطوة الداعمة للشعب الفلسطيني من قبل لجنة المقاطعة الأوروبية، وأكدوا أن هذه رسالة واضحة عن رفض الظلم والانتهاكات التي يتعرض لها شعبنا من قبل الاحتلال.

وقال رئيس لجنة المقاطعة الأوروبية أن مقاطعتهم للاحتلال جاءت بعد قناعتهم التامة بأن الاحتلال يرتكب جرائم حرب تجاه الشعب الفلسطيني ومصادرة حقوقه وممتلكاته.

وأعلن عن أن المقاطعة الأوروبية للاحتلال تتصاعد يوماً بعد يوم وتلقى مناصرة من قبل الشعوب الأوروبية الرافضة للظلم والاضطهاد والداعية لإحلال السلام وإعادة الحقوق إلى أصحابها.

وأضاف أن العديد من الجمعيات والمنظمات المؤيدة للشعب الفلسطيني تشارك في هذه الحملة التي تهدف إلى فضح ممارسات الاحتلال وتعريته وإظهاره على صورته الحقيقية، وأعرب عن مناصرته لقضية النواب والوزير واعداً إياهم بأنه سيقوم بمخاطبة المؤسسات الداعمة لحقوق الشعب الفلسطيني لإيصال رسالتهم لكافة المحافل الدولية والبرلمانات المختلفة.


No comments:

Post a Comment