Jun 15, 2012

#BDS: مقاومة التطبيع النقابية تندد بمشاركة خيالة أردنيين وإسرائيليين في احتفالية مشتركة #الأردن


نددت لجنة مقاومة التطبيع النقابية الأردنية بمشاركة خيالة أردنيين وإسرائيليين وللمرة الثانية في "مسار الخيول" الذي تنظمه وزارة الثقافة والرياضة الإسرائيلية سنوياً في "جبل الجلبوع" الواقع في المناطق الفلسطينية المحتلة الواقعة جنوب مدينة جنين.
واكدت اللجنة في تصريح صحفي ان التنديد جاء بإجماع أعضاء اللجنة والتي تمثل (14) نقابة مهنية أردنية ترفض جميعها التطبيع مع العدو الصهيوني وفق قرارات للهيئات العامة فيها اتخذت بعد توقيع معاهدة وادي عربة العام 1994.
وكان موقع عمون الإخباري ومواقع أخرى قد نشرت في الخامس والعشرين من الشهر الماضي ونقلاً عن إذاعة بالعبرية ان مجموعة خيالة من الأردن شاركت في تقليد سنوي يسمى "مسار الخيول" تنظمه وزارة الثقافة والرياضة الإسرائيلية في جبل الجلبوغ الواقع ضمن المناطق العربية المحتلة الواقعة جنوب جنين حسب الإذاعة العبرية الجمعة.


إقرأ\ي المزيد

#BDS: Export Institute: Small Israeli exporters collapsing

"70% of small exporters stopped exporting or substantially reduced their activity between 2007 and 2011.

Analysis by the economics division of The Israel Export and International Cooperation Institute reveals a worrying picture of Israeli exports: 70% of small exporters stopped exporting or substantially reduced their activity in the period 2007-2011. The Export Institute explains the trend by the continuing crisis in the global economy."

Read more