Feb 13, 2011

#BDS: أربعمئة نائب أوروبي في إسرائيل لدعمها وتحسين صورتها


بدأ اكثر من 400 نائب اوروبي أمس، زيارة لاسرائيل تستمر اربعة ايام لتقديم دعمهم للدولة العبرية، كما ذكرت مجموعة «الاصدقاء الاوروبيين لاسرائيل» التي نظمت هذه الرحلة. 
وفي تصريح قال المتحدث باسم مجموعة الضغط هذه افيرام زينو «ننظم للمرة الاولى المؤتمر السنوي للاصدقاء الاوروبيين لاسرائيل في اسرائيل من اجل تعزيز الصلات بين النواب الاوروبيين والاسرائيليين». وسيستقبل الرئيس شمعون بيريز ورئيس الوزراء بنيامين نتنياهو ووزير الخارجية افيغدور ليبرمان، النواب الاوروبيين الذين اتوا من ثلاثين بلدا. وسيشارك هؤلاء النواب خلال زيارتهم في بضع لجان نيابية الاثنين المقبل، وهو اليوم الذي ستكرسه الكنيست لاوروبا. 
وقال زينو «نواجه صعوبات لتقديم صورة جيدة عن بلادنا في اوروبا، وتوفر لنا هذه الرحلة الفرصة لاظهار جوانب جديدة لاسرائيل». ومن المشاركين في هذه الرحلة رؤساء الحكومة السابقون الاسباني خوسيه ماريا اثنار والمجري بيتر مدغيسي والبولندي الكساندر كواسنيفسكي ورئيسة الجمعية الوطنية البلغارية تسيتسكا تساشيفا ونائب رئيس الوزراء السلوفاكي يان فيغل ووزير الدفاع المجري كسابا هيندي ونائب وزير الخارجية اليوناني ميلتياديس فارفيتسيوتيس. 

إقرأ/ي المزيد

No comments:

Post a Comment