Nov 23, 2010

#BDS: ماركس أند سبينسر فى مصر

بشرى لأهالى مصر المقروصة .. قريبا فى محيط منازلكم العامرة ستفتتح أفرع جديدة لمحلات ماركس آند سبنسv .. وداعا لحيرتكم اليومية بحثا عن مكان تجدون فيه ضالتكم المنشودة من السلع و المنتجات العالمية صاحبة الجودة الرفيعة .. ستجدين سيدتى ما كنت تنشدينه من آخر موضات الكاجوال و سبورتس أوتفيتس و السواريه و اللانجرى إضافة إلى أحدث العطور من البراندز العالمية بأسماء نجماتك المفضلات .. حلمك بأن تتهادى فى شوارع بولاق و صفط اللبن بالنيولوك الأخيرة لباريس هيلتون أو جينيفر أنيستون أوشك أن يتحقق .. و أنت سيدى سيمكنك أن تمارس هواية لعب الجولف المفضلة لديك مرتديا أطقما من توماس براندز التى يستخدمها تايجر وودز ذات نفسه ..
لقد تأخرنا قليلا فى تلبية الحاجة الماسة للشعب المصرى ذو الذوق الرفيع إلى هذه المنتجات التى لن تكتمل سعادته بدونها و لكن “بيتر ليت ذان نيفير” ..
محلاتنا يشهد بكفاءتها فى خدمة عملائها العالم كله كما أن جزءا هاما من أرباحنا يذهب إلى أعمالنا الخيرية التى سيسعدكم أن يكون لكم شرف الإسهام فيها كلما زرتم فروعنا الجديدة و إشتريتم ما يروق لكم من معروضاتنا ..
جميعكم يعلم عملاءنا الكرام كم يعانى الشعب الإسرائيلى الشجاع تحت حصار الإرهاببين الفلسطينيين و العرب .. هذا الشعب الذى يعيش فى جزيرة منعزلة للديموقراطية و الحرية وسط محيط من العرب الأجلاف العنصريين عديمو الحرية قليلو الديموقراطية (اللى ما يختشوش) .. هذا الشعب المكافح يحتاج إلى دعمنا للوقوف ضد مخططات حرمانه من حقه الطبيعى فى التوسع على حساب الفلسطينيين المتخلفين فى الضفة الغربية و لذلك نحن نقدم المال لدعم بناء مزيد من المستوطنات الحضارية على أنقاض البيوت المتهالكة و مزارع الزيتون عديمة القيمة التى يجوس خلالها شعب متخلف فقير إيحة تتلفع نساءه بأغطية الرأس الكئيبة .. نحن نسهم فى إستبدال هذه الخرابات الحقيرة بمنازل بيضاء جميلة و شوارع ممهدة تتهادى على أرصفتها حسناوات إسرائيل و هن يرتدين المينى سكيرتس و التايت توبز التى يسعد محلاتنا أنهن يشترينها منها .. و لضمان أن تمضى حسناوات إسرائيل وقتا هادئا على حافة حمامات السباحة دون خوف من خطر أن يفجر أحد الحمقى نفسه بالقرب منهن فنحن أيضا نستخدم أرباحنا التى ستقدمونها لنا عن طيب خاطر فى تمويل بناء الجدار العازل الذى سيحتبس الفلسطينيين الأجلاف فى حديقة الحيوان المفتوحة التى ستتحول لها القطع المتناثرة الباقية من أرض الضفة و التى هى بالطبع أراض عديمة الفائدة و لا يهتم الإسرائيليون بالإحتفاظ بها لأنهم أذكى من ذلك..

No comments:

Post a Comment